| رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:03 pm | |
| الجد : هذي زوجتي اللبنانية المستقبلية ورد وراكان : ههههههههه الجد : عساه دوم مو يوم يا رولا راكان وهو جدو بشوية موية : جدي ... جدي .. قوم الله يهديك قوم ارجع ورى عشان ترتاح الجد : طيب ورجع لورى ورد وهيا تسكر الباب : ما بغى يصحى راكان : ههههه رولا ورد : هههههه رهيب جدي راكان : مرة ورد : الموهم في ايش نهرج راكان حزة في خاطرو يسالها لانها هاذي فرصتو الوحيدة ولازم يستغلها ويريح بالو راكان : ورد ورد في نفس الوقت : راكان راكان : تفضلي ورد : لا انتا اول راكان : الانسات اولا ورد : اوكي بس كونت ابغاك تخليني اسوق راكان حزن لان كان في بالو انها تفكر نفس تفكيرو بس ما بين لكن ورد ما تفوتها دي الاشياء ورد : راكان ليش زعلت راكان : لا ابدا ما زعلت ورد : علينا دا الكلام ... الموهم تفضل وقول اللي عندك راكان : ورد ...... اممم ماني عارف كيف ابداء ورد بحماس : خلاص ادخل في الموضوع حمستني راكان : ورد انا ...... انا : انتا ايش التفتو الاثنين لصوت جدهم وهوا توو صاحي الجد : صباح الخير ورد : صباح النور الجد : انتا ايش ياراكان راكان : هااه ولا شي .................................................. ... لمى : شوف دي الصورة جراح : يؤؤؤؤه من فين اخذتيها لمى : من ولا مكان جراح : اذا من فين شكلها جنان لمى ": بالله ما عرفتها جراح : لا لمى : هذي انا جراح : اما عاد لمى : يب لوجين : عمررررررررررانو ووجع عمران ببرود :خير لوجين : هوا في خير من ورى وجهك دا عمران : ايشبو وجهي مو حلو لوجين : يؤؤؤه بجن .................................................. .. الجد : خلاص قولنا ترى انا اتحمست راكان : انسى يا جدي الجد : وليش ما جبت غيداء راكان بعصبية : ايش راكان من يوم يسمع طاري غيداء يحس بدم في راسو وخصوصا فكره انها خطبتو التفت لورد لقاها تتونس مع جدها ورد بعفوية : لا يا جدي مو ناوية الجد : بس انتي في العشرين
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:03 pm | |
| ورد : ولو الجد : كل بنات عمك وخالتك يا متزوجين يا مخطوبين الا انتي ورد : جدي خلاص سكر على الموضوع دا الجد : براحتك ورد سرحت وفجاءة نزلت دمعة من عينها عورت قلب راكان راكان بصوت اقرب للهمس : ورد ... ورد (( لا شعوريا )) ورد حبيبتي ورد صحت من سرحانها على كلمة حبيبتي ورد باءبتسامة : اسفة ايش كونت تقول راكان : لابس شوفت دموعك ورد وهيا تمسح دموعها : ايوه اتذكرت شي راكان : اولى ثانوي ورد بصدمة : كيف عرفت راكان في نفسه (( اه اه ياورد كل شي انا اعرفو عنك .... بس لو تعرفي عني وعن اللي في داخلي )) راكان : انتي لازم تنسى ورد : لا ما اقدر راكان : تقدر تنسى ورد : مستحيل راكان : ليش ورد : لانك ماحسيت كيف لما يكون عندك صاحب حقيقي معاك في كل لحظة وفي كل وقت وفجاءة اسمع اهلها زوجها وشوية كمان اسمع انها ماتت كيف انسى يا راكان جبروت قلوبهم لما عرفو انها تحوب واحد قامو زوجوها ولد خالتها كيف انسى وجهها يوم زواجها وهيا تبكي وتنادي بحبيها راكان : ما نقدر نرد القدر وهيا قدرها خلاص والبنت اتوفت وارتحت وانتي بتكملي حياتك ورد : لا راكان : طيب لمتى بتفضلي كدا ورد : الين ما ربي ياخد امانتي راكان بعصبية : لا يا ورد بتزوجي وتجيبي عيال ونشوف احفادك ان شاء الله ورد : ان شاء الله راكان في نفسه (( اثاريك شايلة هموم الدنيا على قلبك يا ورد اربع سنوات ياورد ولا احد يدري ولا قلتي لاحد ليش )) ورد : معليش اذا ازعجتك راكان : ايش معليش هذا الشي كان لازم من زمان تتكلمي عنه ورد : وليش ما انصدمت راكان : لاني اعرف بالسالفة ورد : كيف عرفت ومي نقالك راكان : تحسبين اني عشان مسافر بره ما اعرف عنك شي ورد : صح تدري بس دا الشيم حد يعرفو حتى لوجين راكان : ورد انا اعرف كل شي عنك من رأسك لرجلك ورد : ليش راكان : لاني احبك يا ورد احبك احبك ورد انصدمت منو لانو راكان زي اخوها ورد : عيب انتا خاطب راكان : غصبوني وانتي تدري على وحدة صايعة ورد : لالا ياراكان لا تتهمها كذا راكان : لا ( ويفتح جوالو ويعطيه لورد )) اذا ايش دا ورد اخذت الجوال وقعدت تقلب في الصور وهيا مصدومة اكثر وما قدرت الا انها تضحك راكان : خير ورد : لابس لما انصدم اضحك راكان : حالة مو طبيعية ورد : راكان كيف عرفت راكان : غيداء مشهورة بين الشباب وانا مرة رحت زواج لقيت واحد جالس يوزع الصور بالبلوتوث على الشباب والشباب انواع التعليقات عاد انا اخذت الجهاز وشوفت الصور وعطيته وثاني يوم سمعت ا نامي خطبتها لي ورد بحماس : وبعدين راكان : مدري احتمال افسخ ومالي فيهم .................................................. .............. الجازي : ماتدرو ايش صار جواهر :ايش صار | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:04 pm | |
| الجازي : ورد روان : ايش فيها الجازي : ابدا بس ضربة الوداع كالعادة مع لوجين ودخلت ورد في الجدار جواهر بخوف : لا يكون صار فيها شي الجازي : لا تطمني بس رضوض وجرح خفيف جواهر : اشوى الحمد لله عبد الرحمن : سعود سعود : هلا عبد الرحمن : ايش فيك فين سرحت سعود : لا بس كونت افكر عبد الرحمن : شاركني خليني افكر معاك سعود بهم : مادري .. حاسس بالظلم نفسي افسخ خطوبة راكان اليوم قبل بكره عبد الرحمن : طيب افسخها جواهر : عبد الرحمن عبد الرحمن : هلا جواهر : عمي وصل الشرقية عبد الرحمن : لا لسه توهم قامو جواهر : اهاا .................................................. ...... طبعا الكل وصل خلاص للمزرعة ماعدى الجد وورد وراكان لانهم قامو متاخرين ورد : راكانو من متى حبيتني راكان : هههههه يوم ما كونت ثالثة متوسط وقبل ما اسافر بيوم جيتي عندنا البيت وخبلتي فيني انتي ولوجين ورد : ايووه افتكرت ذاك اليوم راكان : يوم زواج معتز وليلى ورد : فين شوفتني راكان : الصراحة كونت طول الليل شايفك ورد : من فين راكان : من غرفة اهل العروس ورد : كيف .؟؟ واحنا كول شوية ندخل ونخرج راكان : لما توصلو الغرفة انا ادخل الدولاب واشوفك يااااااااه كنتي تجنني بفستانك الابيض ورد : بس بس خلاص راكان : ليش خليني اكمل ورد : لا راكان : وشفتك ترقصي مع عمران ورد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم راكان : ايش في ورد : ولا شي بس بتعوذ منك راكان : هههههه ورد: خخخ راكان : ورد بصراحة انتي تحبي احد ورد : ليش مو قولت تعرف كل شي عني راكان : هذا السؤال عجزت اعرف عنو ورد : وليشت بغى تعرف راكان : ابغى اطمن قلبي ورد : اهاا راكان : هاه تحوبي احد ورد : ماني مجاوبة راكان : طيب راكان بداء يتثاوب حس بتعب ويبغى ينام وباقي لهم ساعتين ورد لاحظت النوم في عيونو ورد بتردد : راكان راكان : عيون راكان ورد : ممكن تخليني اكمل السواقة عنك راكان : انتي تعرفي تسوقي ورد : يب راكان : حلو يلا تعالي | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:04 pm | |
| راكان وقف بالسيارة وخرج وجاءت ورد مكانو وبدات تسوق واندمجت مع السواقة لدرجة ما تحس باللي حولها وراكان استغل الفرصة عشان يرقبها بدون حواجز بس اللي ما كان يعرفو انو الطرف الثالث سمع كول شي دار بينهم .................................................. ......... لوجين : يؤؤؤؤه ورد دي فينها رزان : في الطريق لوجين : وحشتني لمى : واحنا مو مالين عيونك لوجين :/لا رزان : قومي اخرجي بره لوجين : ليش رزان : عشاننا مو مالين عيونك لوجين : اوكي بروح اتعشاء احسلي لمى : بالعافية لوجين : الله يعافيكي .................................................. ........... رياض : سعود انت مو عندك ولد كبير سعود : ايوه رياض : فينو سعود : في الطريق جاي رياض : اهاا ........................................ مرت ساعتين وورد مندمجة مع السواقة وراكان نام والجد ورى مسوي انو نايم لكن على اعصابو وورد دخلت حدود الشرقية وقفت عند الاشارة وسحبت شماغ راكان وتلثمت وفي ذاك الوقت جاءت سيارة الهمر ووقفت جنبها وورد نسيت نفسها وقامت تترقص في السيارة . اما في سيارة الهمر انتبه لها وخصوصا عيونها باينة فما قدر ينزل عيونو عنها وحس قلبو ينبض بقوة راكان رياض في نفسه (( ايش فيك يا قلبي من زمان ما نبضت كدا ياقلبي ايش فيك انا حلفت ما تنبض لاحد بعد المرحومة وبعدين ؟؟؟ هاذي بنت ولا ولد )) قام استوعب نفسه وضرب لها بوري التفت ورد والتقت عيونهم لفترة وورد ارتبكت ونزل الشماغ وبدات تتوتر طالعت لراكان لقته نايم وباين عليه التعب وجدها كان مالي السيارة بشخير مزيف خافت وصارت تمشي بسرعة وصلت للمزرعة بسلام ودخلت وكانو جالسين بره يفطرو ورد وهيا تضرب البوري : هاذي ثاني خيانة عبد الرحمن : هاذي مو كانها ورد سعود : ايوه والله هيا رياض باستغراب : ورد بنتك الصغيرة سعود : أي صغيرة البنت خلاص داخلة الـ 21 سنة رياض : ماشاء الله كبرت عبد الرحمن : من متى تسوقي سيارة جراح : من يوم ما علمتها سعود : راكان انتا كيف تخليها تسوق راكان : قالت تبغى تسوق وخليتها ............................................... عمران : كيف يعني ما تبغى تكلميني لوجين : يعني ما نكلم بعض ولا نشوف بعض الا يوم الزواج عمران : كيف اصبر لوجين : اصبر عمران : بنشوف النهاية لوجين بدلع : راح تشتاقلي اكيد عمران :/ وهادا اللي مجنني لوجين : يلا طلعني اليوم ومشيني وعشيني عمران : بس ما طلبتي شي لوجين : بحسابك عمران : الساعة 5 العصر تجهزي : فين رايحين عمران : وانتي شكو لوجين : بنروح نتعشاء
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:05 pm | |
| ورد : بجي معاكم عمران : انا خارجة مع زوجتي وانتي بأي صفة ورد : اختك وبنت عم زوجتك عمران : مافي خلي زوجك يوديكي ورد : بس انا مو متزوجة : انا اوديكي عمران ولوجين وورد كلهم التفتو للصوت راكان سعود : خير شايفين جني عمران : لا بس خبري ما تحوب طلعات السوق لوجين بخبث : سبحان مغير الاحوال راكان سعود : اه اه اه يا قلبي لوجين : بسم الله على قلبك عمران : وانا محد يسمي عليا ورد : خلي لوجين تنفعك لوجين : لا لا ما انفع عمران : كويس قولتيلي لوجين : ليش ايش كونت بتسوي عمران : ابدا .. بس مافي روحة لوجين : اهاا احسن اروح مع ورد وراكان عمران : وجع لوجين : في شكلك يا غبي عمران : هبلة لوجين : طالعة عليك وهذا موجز من المحادثة اللي صارت بين عمران ولوجين نروح لراكان سعود وورد اللي خرجو من بداية المضاربة راكان سعود: هااه فين تبغى تروحي ورد : مدري بس الموهم اخرج راكان : اوكي الساعة 8 اتجهزي واللي يبغى كلميه ورد :اوكي ........................................ نزل راكان سعود وخرج من الفلة وراح للرجال وورد نزلت على جهة المسبح جلست على طرف المسبح ورجلها في الموية وسرحت ورجعت بذكرتها للماضي ورد : رجاء ايش فيكي رجاء : الحقيني الحقيني اهلي بيزوجوووني ورد : طيب ليش زعلانة رجاء : انا احوب راكان ومستحيل انساه ليش يسوو فيني كذا ورد : طيب مو راكان العريس رجاء : ياليت ياليت لو كان هوا ورد : اذا مين رجاء : ولد خالي وما ابغااااااااه ورد : هدي بالك هدي بالك رجاء : انا بنتحر والله انتحر ورد : استغفر الله ايش دا الكلام رجاء : بجد مقدر اتخيل اني مع واحد غير راكان انا احوبو انا اعشقو ورد : رجاء يمكن خير لك رجاء : العموم خودي دا الرقم ********** ورد ايش اسوي فيلو رجاء : هادا رقم راكان قوليلو الله يخليكي ورد : ايش اقول رجاء : على اللي بيصيرلي خليه يتصرف ورد : طيب قطع سرحانها : احم احم ورد بدون ما تطالع : شوف ماني فايقة لاحد روح وخليني لوحدي : تبغى تفكري ورد : ايووه
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:06 pm | |
| : ممكن اجلس ورد : تفضل حياك ورد ابدا ما كانت معاه ولا تدري مين كان وفي بالها طلال او جراح لكن ابدا ما دخل في بالها انو ممكن يكون ...... تقدم منها وجلس وورد لسه ما طالعت فيلو اما هوا من جلس ما قدر يبعد عينه عنها ابدا ولا حتى يرمش ( خق الرجال ) وفي نفسه ((هيا هيا نفسها اللي شفتها عند الاشارة معقولة هاذي بنت عمي عبد الرحمن معقولة هذي ورد لا مااصدق .... خير يا قلبي تنبض كدا ما اتفقنا ما اتفقنا ابدا )) قطع سرحانو ورد اللي كانت متفاجئة منو ورد : مين انتا ؟؟ راكان رياض : انا راكان رياض ورد : عاشت الاسامي وايش تسوي هنا راكان رياض : والله جينا اجازة مع عمي عبد الرحمن وسعود ورد باءستهزاء : والله احلف بس راكان رياض بعصبية : بزر انا عندك عشان تستهزءي فيني ورد : والله انتا اللي جبت لنفسك الكلام محد قالك تعال وسرح فيني راكان رياض : الحين انتي مو قولتي تفضل حياك ورد : ايووه بس مو قلت سرح فيني راكان رياض سكت ولف لجهة المسبح وفي نفسه (( اه يا قلبي شكلي حبيتها من شفتها في الاشارة اخذت عقلي اعذريني يارجاء قلبي مو ملكي بعد اليوم )) في هذا الوقت ورد طلعت غرفتها ومن حسن حظها لقت لوجين تفرغ فيها العصبية ورد : هلا بالحرامية كفشتك بالجرم المشهود لوجين : حرامية في بيتكم بس حبيت اسرق البكلة ورد : انا حاسة انو دولابي كولو عندك لوجين : بس البلوزة هادي والبنطلون الاخضر ورد : والبكلة لوجين : هيا قولي انك ما سرقتي شي مني ورد : اممم الا اخذت الاستشوار والفير والمشط والبنطلون الزهري والبلوزة الصفرا والشباصة الموف والبدي الازرق لوجين : بس بس ايش خليتي ورد : لا لسه باقي فستانك الاحمر الحرير لوجين : حرامية ورد : سراقة .................................................. ...................................... حصة : اليوم وين رايحين الجازي : الشباب بيروحو السوق روان : ما قولنا الشباب قصدها احنا جواهر : نبغى نتعشاء بره بس احنا الكبار االجازي : حصة بناتك ما جو الشرقية حصة : الا بس راحو عند عمتهم الجازي : وليش ما جو هنا حصة : مدري والله .. بس جايين يوم الحفلة ان شاء الله جواهر : اوكي خلاص على أي مطعم نروح .................................................. ................ لمى : معليش ما اقدر ..................... لا ما اقدر اشوفك .......................... ايوه رايحة مع اخواني وقرايبي ........... طيب بس انا اشوفك ............ اوكي باي حبيبي خلصت مكالمتها وهيا مبسوطة بس الشي الاهم واللي ما كانت تدري عنو انو في طرف ثالث سمع كول اللي صار وتحطم وتحطمت معاه اماله واحلامه اللي بناه من نعومة اظافره تحطمت احلامه اللي من عرف الحب عرفها سودت الدنيا في عيونو وتسكرت كل الابواب ما كان يدري فين يروح بس كان يمشي حصل نفسو واقف قودام غرفة ورد دخل ولقاها توها اخذه دش وجالسة في وسط الغرفة تستشور شعرها استغربت منو اول مرة تشوفو كذا وفي هذي الحالة وقفت وصارت تطالع فيلوالين بدا يتكلم جراح بحزن : خاينة ورد بهدوء : مين جراح : خانت الحب اللي بيننا خانت نفسها خانت ربها خانت اهلها خانتني انا ورد : كيف جراح ": انا كونت رايح اقولها اكشف لها عن اللي في قلبي اقولها اني احبها انصدمت لها سمعتها تكلم واحد وموعدته تشوفو في السوق اليوم لما نروح معاكم
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:06 pm | |
| ورد ابدا ما كانت متفاجئة لانها كانت تعرف بس اللي فاجئها انو يحوبها والغريب فيها انها كانت تتكلم بهدوء وصوت واطي وهذا اللي هدء جراح وخله يتكلم وكان مرة مصدوم لدرجة انو عيونو ما اتحركت من مكان ما كانت ورد جالسة ودخل وفجاءة حست بجراح يحضنها ويبكي كان من جد مجروح من القلب عمرو ما اتوقع انو البنت اللي حبها واللي عشقها تخونو .................................................. . في جهة تانية بعد ما جلس مع ورد قام وراح للبحر وجالس يفكر باللي اخذت عقله وقلبه .................................................. ............... اقولكم حاجة البنت اللي حبها راكان رياض هيا نفسها صاحبة ورد (رجاء ) وورد هيا اللي كانت توصل اخبار رجاء لراكان تتوقعو انو راح يعرف انها هيا كانت الصلة بينهم ولا لا .................................................. .......... معتز : ليلى حياتي وائل : احم احم معتز : ههههه يعني ايش قصدك وسن : يعني احنا موجودين معتز : ههههههههه ابفهم الفصاحة دي من فين جاية ليلى : من امهم وابوهم معتز : المو هم بقول شي وائل ووسن : قول ليلى : تفضل معتز : راح نرجع السعودية وبالتحديد الشرقية لان العائلة كولها هناك ليلى : وناسة وسن : يعني راح نشوف خالة ورد وخالة لوجين وائل :اكيد معتز :هااه ايش رايكم ليلى : اوكي خلاص .................................................. ............... غيداء : ياربي انا بنجن زياد : ليش غيداء : ليا اسبوع مخطوبة ولا دق عليا ولا عبرني ولا كاني خطيبتو زياد : احسن ايش تبغى منو غيداء : هذا خطيبي يعني بعد فترة زوجي يرضيك ما يسال عني زياد في نفسه (( الله ياخذك خبل هو يسال عنك )) : لا ما يرضيني اكيد غيداء : تدري زياد : ايش غيداء : بخرب عليه عيشتو واطين عليه حياتو وان ما خليتو يجي يبوس رجلي ويترجاني ما اكون انا غيداء وهذا وجهي زياد : هي ورد تقرب له صح ؟ غيداء : ايووه زياد : معاك في الخطة غيداء : اصلا انتا ما همك غير الورد هادي مدري ايش عاجبك فيها زياد في نفسه (( بنت ناس ومؤدبة احسن منك ...يا الله لو كانت ورد زوجة ليا والله لاحوطها على راسي )) .................................................. .................................................. .... ياترى ايش راح يصير بين لمى وجراح وراكان سعود وراكان رياض وورد هل راح تنجح خطة غيداء وزياد يزن وعلاء ايش راح يكون دورهم عبد الرحمن وسعود ورياض وحصة والجازي وجواهر وروان والجد ايش دورهم في البارت الثالث الجد لو فترة ساكت يا ترى لايش يخطط توقعاتكم للبارت الثالث
اشوفكم على خير في البارت الثالث واتمنى تفاعلكم
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:07 pm | |
| البارت الثالث
في الشرقية بالتحديد في المزرعة وقت الخرجة طبعا الكل رايح البنات والعيال البنات كانو لوجين وورد ولمى ورزان والعيال راكان سعود وراكان رياض وخالد وعمران وطلال وجراح فكان ما يكفيهم الا الجمس طلعو السيارة وكان الجو فلة ووناسة واستهبال ورد ولوجين ما يخلى راكان رياض كان ساكت ويتمنى الكل يسكت وبس ورد اللي تتكلم عشان يسمعها لان ورد كانت وراه على طول وتتضارب مع لوجين وراكان سعود كان اللي يسوق ويشوف ورد من المراية اما ورد فما كانت معاهم مرة لوجين : ادري انك تحوبيني ما يحتاج تقولي ورد : يؤيؤيؤيؤه اخذ في نفسك مقلب لوجين : الا انتي اللي اخذه المقلب ورد : ياحراااام حزنتيني شكلي صدمتك لوجين : وجع غبية عمران : مين بيضارب زوجتي لوجين وورد في نفس الوقت : وانتا احد شكالك الكل : ههههههه عمران اتفشل وسكت وفي داخله يغلي نفسو يقوم يصفقهم ورد : خشب لوجين : يطيح على راسك ورد : ويطير مسمار على عينك لوجين : وتروحي المستشفى مفقوشة ورد : ويقولو الدكاترة لوجين مافي امل من عيونك خرجيهم لوجين : ويقولو راسك فاضي ليش تجبيره ... مافي دماغ كذا احلى ورد : وتخرجي من المستشفى عميه ويصير لك حادث لوجين : وللاسف راعي الدتسن يكون اعمى ورد : ويحوبك ويتزوجك وافتك منك راكان رياض : ههههههههههه مسكين يا عمران عمران : شفت كيف ورد بصوت عالي : نطق ابو الهول الكل : هههههههههه راكان رياض : قلبتو عليا ورد : ممكن افهم ليش تتكلم نجدي مع انك ساكن في جدة راكان رياض : علشاني كنت ساكن في الرياض ورد : اهاا راكان رياض : انتي ايش تدرسي ورد : اذا تبغى تتعرف عليا قول لا تستحي راكان رياض : ههههه لا انا ما اكلم ورد : حتى انا راكان رياض : جراح زيد هوا المكيف شوية راكان رياض حس بتوتر بس ما يدري ليش واخوه خالد لاحظ هذا الشي بس ما اتكلم لمى : اووووف ماى نوصل راكان سعود : باقي اشارتين لمى : طفشت راكان سعود : غني لوجين : لا تكفين بينكسر القزاز طلال : طيب مين يغني عمران : راكان سعود صوتو حلو وراكان رياض كمان وورد ورزان جراح : ما بقي غيري انا وعمران ولمى وخالد عمران : يلا احنا مؤثرات خلفية طلال : يلامين يبدا راكان رياض : انا ليلة لو باقي ليلة في عمري ابيه الليلة واسهر في ليل عيونك وهي ليلة عمر يا الله يا الله | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:07 pm | |
| وش كثر انتي جميلة يالله يالله وش كثر انا احبك احلم احلم بك دايم جنبي وانا صحي ونايم ياللي ايامي بدونك ماهي من العمر عمران وجراح : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأننننننننننننن هاهع ( مسوين ايقاع ) الكل : هههههههههه ورد : دحين ابو الهول هادا ( راكان رياض ) صوتو حلو كدا ماشاء الله راكان رياض : حلو صح ورد : ايووه ما شاء الله راكان سعود كان معصب من داخله لانو هوا اللي يسوق وورد تتونس مع راكان رياض كان نفسو يلف ويجرها لعندو ويحوطها قودام ورد : يلا راكان سعود دورك راكان سعود : اصالة امنياتي والله اني ما اتمنى في حياتي الا شي اني املك كل هالدنيا بيدي مسمعك في وتنطق كان ودي قبل ما تحلم احقق قبل ما تحكي اقول قبل لا تشكي همومك لك اجيك كلي حلول وليت كل هالكون بيدي لاجل احقق ما تبيه خالد وجراح : خا خا خا خاخاخاخي خيخيخي الكل : ماشاء الله راكان سعود : يلا ورد دورك عمران : الله يعين على الاستهبال ورد : اذكر ربك الكل : ههههههههه ورد : وجع قولت اذكر ربك ما قولت اضحكو راكان سعود : خلاص بلا شر غني بس ورد : امممم اصالة لا تخاف لا تخاف من الزمان الزمن ماله امان خاف من اللي كل امانك في يديه وتامنه امان لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنا الكل : وااااااااو ورد : قولو ما شاء الله الكل : ما شاء الله ورد : احم كبر راسي عمران : تعالي انسمه ورد : خخخ ورد : يلا رزان دورك رزان : اوكي الاماكن لمحمد عبدو (( قديمة صح )) الاماكن كلها مشتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سرى بروحي وجالك ما هو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقة لك ورد ولوجين راقدين على بعض ويشخرو الكل : هههههه
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:08 pm | |
| طلال يلف ويضربهم : ووجع صوتها حلو ورد ولوجين في نفس الوقت : القرد في عين امه غزال رزان : يعني انا قرد ورد : لا سلامتك زوجك القرد رزان : اشووى احسب انا طلال : يعني انا قرد ورد وهيا تمد يدها : وانا ورد الكل : ههههههههه واخير وصلو للسوق ونزلوك ولهم ما عدى ورد اللي تستنى راكان رياض يحرك لها الكرسي عشان تخرج حرك لها الكرسي وجاءت بتنزل وزلت رجلها وكانت بتطيح وقف قدامها ومسكها عشان لا تطيح والتقت عيونهم بس...... هذي المرة ورد ما ارتبكت ولا خافت وفضلو لفترة وعيونهم في بعض ورد استوعبت الموضوع : شكرا راكان رياض : العفو طيحي كل يوم ورد : ولا يهمك قبل ما اطيح بدق عليك راكان رياض : اوكي راحت ورد وهيا تضحك على نفسها حتى في المواقف المحرجة هيا تنكت دخلت المول وقفت تطالع وتدور الباقيين لكن ما حصلت احد لان لوجين راحت مع عمران وطلال ورزان مع بعض وراكان سعود مع صاحبو الوليد ولمى وجراح مع بعض وخالد مع اصحابو وجاءها واحد يعاكسها الولد : وانا اقول اليوم ليش خسوف ورد بعبط : ليش الولد : لان القمر دخل السوق ورد : والمطلوب الولد : خذي الرقم ودقي علي ورد : خدامة ابوك الولد : لا خويتي ورد : اقول يا الواثق توريني مقفاك ولا تشوف شي عمرك ما شوفتو الولد : انا زياد ورد : بشر امك زياد : وانتي ورد : انا البنت اللي راح تضربك ان ما بعدت عن وجهها زياد : وانتي ورد ورد : مبروووك ( ومد يده لها عشان يسلم عليها ) وفجاءة لقى نفسو في الارض ووجهو يعورو ما عرف ايش اللي صار الين شاف ورد تشمر اكمام عبايتها وتعدل الطرحة زياد بعصبية : انتي ايش سويتي ورد ببرود : ضربتك وفجاءة طار عقلو وقام بيضربها لكنه صقع في جدار اقصد رجال زياد وعصبية : عمى ما تشوف راكان رياض كان ساكت لكن عيونه كانت تتكلم عنه نظراته كلها نظرات كره وغضب وعصبية زياد فهم هذي النظرات لانو دايما يشوفها اذا عاكس بنت بس هذي المرة ما اهتم ابدا لنظرات راكان رياض حاول يبعد عن طريق راكان رياض لكن راكان كأن احد لصقه في الارض والناس بدوء يتجمعو وورد متحمسة زياد : توخر عن طريقي ولا كيف ؟؟ راكان رياض باءبتسامة : كيف زياد : بوريك شي ما عمرك شفته راكان رياض : وريني وبدءو راكان رياض وزياد يتضاربو والناس كثرت ومحد يقرب عشان يوقفهم ورد خلاص بدات تعصب ومن العصبية قامت تبكي وشوية سمعو صرخة قوية وقفت زياد وراكان : كفاااااااااااااااااااااااااااااااااااية والتفتو راكان وزياد لورد وورد طالعت فيهم وراحت .................................................. ........................ راكان سعود : تخيل لو حبتو .... انا ايش راح يصير فيني الوليد : هدي بالك ايش حوب وايش الكلام الفاض يدا راكان سعود : من جد اتكلم | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:08 pm | |
| الوليد : اسمعني اللي انتا جالس تسويه عيب في حقك انتا خاطب وقريب ملكتك ان شاء الله وتحوب بنت ثانية يرضيك تخطب ورد وتكون ورد تحوب واحد تاني يرضيك دا الشي راكان سعود : اكيد لا الوليد : طيب امحي ورد من بالك خلاص ورد ماضي لازم تنساه وتتعايش مع واقعك راكان سعود : طيب وراكان رياض ... انا حاسس انو يحوبها الوليد : الله يوفقه ... ويجمع بينهم يا رب راكان سعود : يعني الوليد : هات البشارة راكان سعود : ما عليك المهم الخبر الوليد : زواجي بعد شهر ونص راكان سعود : مبرووووك مبرووووك منها المال ومنك العيال خخخخ الوليد : ههههههه حلوة مني العيال راكان سعود : مررررة .................................................. ................................ طلال : لا هادا احلى رزان : بس هذي مناسبة للفرح طلال : بس مرة قصير رزان : طيب نشوف واحد تاني طلال : براحتك رزان : وااااااااو شوف دا الفستان طلال : روعة رزان : خلاص باخذو طلال : اوكي لما تلبسيه وريني رزان : ولا يهمك ............................................... لمى : خلاص روح الله يخليك عبد الله : ماني رايح الين ما اشوف وجهك لمى : لا عبد الله : بشوفك يعني بشوفك فهمتي ولالا لمى : الله يخليك عبد الله عبد الله : وريني وجهك ولا اسحب الطرحة ومد يده بيسحب الطرحة ولقى يد فوق يدو مسكتو ولوتو وصرخ عبد الله من الالم جراح : صحيح وجهك مغسول بمرق عبد الله : انتا مين وايش دخلك بيني وبين حبيبتي جراح : حبيبتي هذي تصير خطيبتي وبنت خالتي عبد الله : بشر امك جراح : ببشرها بكسر يدك لمى كانت مرة مصدومة كان جراح بالنسبة لها الملاك الطاهر فرحت مرة بس حست بفشلة من نفسها وعرفت غلطها بس بعد ما جرحت قلب جراح جراح : امشي قودامي لمى : جرا قاطعها جراح : اووووص ولا كلمة امشي قودامي لمى : طيـ قاطعها جراح بعصبية : ولا كلمة سامعة امشي قودامي .................................................. ......................................
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:09 pm | |
| حصة في نفسها (( بقولها واللي فيها فيها لمتى راح اسكت لازم اقولها )) حصة : جواهر جواهر : هلا حصة : ممكن كلمة راس جواهر : امري حصة : مايامر عليكي عدو بس ابغى ... جواهر : تفضلي يا حصة حصة : بصراحة ابغى بنتك ورد لولدي راكان جواهر : والله الولد ما ينعاب رجال عن الف رجال بس لازم اكلم ابو البنت والبنت كمان حصة : اكيد وردي علينا :. كلللللللللويش حصة وجواهر : هههههههه الجازي وروان : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللويش روان : اخيرا بنشوف ورد عروس اخير جواهر : احس بنتي جالسة على قلوبكم روان : لا بس نفسي اشوفهاعروس ولابسة فستان طويل الكل : ههههههههه .............................. خالد : ريان كيفك ريان : تمااامون يالغايبين خالد : احنا ولا انتو ريان : كولنا خالد : ليش ما تجي للمزرعة ريان : جوهم حمااس وفلة ولا خالد : مررررة حماس عندهم بنت اسمها ورد يا شيخة جناان ريان : عجبتك خالد : يب ريان : خلاص اخطبلك هيا خالد : لا انا ابغى اريج ريان : اهاا خالد : ومستحيل اخذ وحدة اخويا يبغاها ريان : راكان !! خالد : هوا ما قال بس راح يقول ريان : يعني احساس خالد : ان شاء الله يكون صادق ............................................... عمران : واااااو تجنن لوجين : مين ؟؟ عمران : هذيك البنت لوجين : تطالع في البنات يا قليل الادب عمران : هيييييييه قصدي على البنت الصغيرة اللي جالسة تلعب لوجين بخجل : اهاا عمران : استحيتي هااه لوجين : ههههه لا عمران : ان ربي رزقنا اطفال ان شاء الله ايش بتسميهم لوجين : نفيسة ودرية وانتا عمران : سيمبا وماوكلي لوجين وعمران : ههههههههه لوجين: عائلة الفلة لوجين : لا بجد بسميهم محمد وريفال عمران : حلو وكمان لوجين : بس عمران :انا ابغى اربعة لوجين : اوكي انتا اسمين وانا اسمين عمران : اوكي اجوان ومؤيد او رائد
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:10 pm | |
| لوجين : حلو عمران : الله يحلي ايامك يا زوجتي العزيزة لوجين بخجل : امين ووياك عمران : امين عمران : مو مصدق زوجنا بعد اسبوعين لوجين : تعال اقرصك عمران : ههههه وجع لوجين :/ في شكلك عمران : في بطنك لوجين : حرام تونا كونا حلوين عمران : ههههههه من جد .................................................. .......... سعود : رياض وعبد الرحمن عبد الرحمن : هلا سعود : تعالو نروح نلف في الشرقية بدل الجلسة دي رياض : يلا عبد الرحمن : مشينا الجد : احم احم احم عبد الرحمن : هلا يباه الجد : بروح معاكم توي شباب الكل : ههههههههه سعود : ومتى تشيب الجد : لما ازوج ورد واشوفها بعيالها الكل : ان شاء الله .................................................. . راكان رياض : ممكن سؤال يا ورد ورد : تفضل راكان رياض : عمرك حبيتي ورد : لا ولا افكر راكان رياض : طيب اذا احد قالك انو حبك ورد : .................. راكان رياض : ورد ورد : ما ادري راكان رياض : وانو يبغى يتقدم لك ؟ ورد : موافقة (( ورد ردت بالموافقة من دون تفكير فجاءة الكلمة طلعت منها وهيا مستغربة لكن راكان حس بفرحة مو طبيعية وورد ما تدري ليش حست براحة مو طبيعية ليش حست بالامان معاه ماتدري ليش ترتاح لو مررة حتى هوا لما يجلس معاها ما يبغى يفارقها ابدا نفسو يسمع صوتها بس مايدري ليش لما يشوفها يحس كانو شافها من اول مرة نفسو يطالع فيها الين ما يشبع بدون حواجز بس هوا عارف انو ما راح يشبع ابدا توه عرف الحب من ورد عرب ان حبو للمرحومة كان مجرد نزوة اما حبو لورد خالد ...)) ورد : راكان راكان : ورد كلهم الاثنين نادو بعض في نفس الوقت راكان : قولي ورد : انتا اول راكان رياض : طيب انا عندي اعتراف ورد : اتفضل راكان رياض : انا حبيتك يا ورد انا احبك ورد فجاءة وجهها حمر صار الوان وضاع الكلام منها عمرها ما استحت زي كده حتى لما قالها راكان سعود ما استحت لهذي الدرجة ورد : انا ... بقوم ادور على الضايعين راكان رياض : ههههههههه طيب .... ادور معاكي ورد : لالا خليك لا تتعب نفسك راكان رياض : ولو تعبك راحة ورد في نفسها (( الله يعينني وانا ما لقيت استحي الا من هذا )) راكان رياض في نفسو ((ادري انها تستحي مني بس خلاص ما عاد اقدر افارقها))
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:10 pm | |
| جراح : يعني مو راضية تفهمني القصة لمى : جراح اوعدني ما تزعل ولا تقول لاحد وتسمعني لنهاية جراح : وعد لمى : انا ما اكلم شباب ولا شي لكن مرة رحت زواج صحبتي وصورتني وحدة ووصلت له الصورة وقام اتصل عليا وقام يهددني انو راح ينشر الصور كلمت وحدة من صحباتي في الكلية وقالت لي حاولي تتقربي منو عشان يوثق فيكي وتاخذي الصور جراح : وبعدين لمى تكمل:وبس صرت اكلمو لفترة الين اليوم نويت اروح اخذ صوري جراح : وما اخدتيها بسببي لمى : ههههههههه الا اخذتها سرقت الجوال بكبره جراح : هههههههه لمى : جراح انا اسفة جراح : انا اسف لاني فكرت انك خونتيني لمى : خونتك (( باستغراب )) جراح : لمى انا احبك .................................................. ......... الوليد : انا يمكن ارجع بريطانيا راكان سعود : ليش الوليد : بكمل حياتي هناك راكان سعود : وتخليني هنا الوليد : تعال معي راكان سعود : اسيب ورد هنا الوليد : جيبها معاك راكان سعود : اه اه اه اه يا قلبي لو ينفع ما كان هذا حالي قاطعو الوليد : ما ينفع كان خلاص هذا نصيبك ولازم تقتنع وترضى هذي حكمة ربك وقدرك راكان : ونعمة بالله الوليد : بعدين يمكن فيها خيرة خالد : مين هيا راكان والوليد : بسم الله الرحمن الرحيم خالد : خير شايفين جني الوليد : يعني ما نسمي خالد : الا .... فين راكان رياض راكان سعود : مدري كولهم اتوزعو الوليد : فين ؟؟ راكان سعود : في الحديقة خالد : اهاا اجل بكمل عملية البحث عن المفقودين الوليد : الله يوفقك خالد : امين ووياك الوليد : امين .................................................. ............. عبدالله : يارب تنكسر يدك غيداء : مين عبد الله : واحد غبي يقرب للمى يقول انو خطيبها غيداء : انتو رحتو تاخذو حقكم ولا تنفرشو وترجعو زياد : ممكن تسكتي وما اسمع لك ولا صوت غيداء : خدامة ابوك وانا ماادري زياد : الا خدامتي ونص فاهمة يلا اسكتي غيداء : باي عبد الله بروح عبدالله : اجلسي هوا بيمزح معاكي زياد : لا ما امزح بجد اتكلم غيداء : باي عبد الله : باي زياد : باللي ما يردك عبدالله : زياد ايش فيك زياد : ماني طايقها خلاص من شوفت وجهها وانا بس انضرب
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:11 pm | |
| عبدالله : ليش اليوم انضربت زياد : ايووه جاني واحد كانو جدار عبدالله : ههههههههه زياد : تضحك انتا ووجهك عبد الله : اهم شي اللي انضربت عشانها حلوة زياد : الا تطيح الطير من السماء هذيك البنت اللي مسكتها في جدة وضربوك عشانها عبد الله : اهاا هيا ايش اسمها زياد : ورد .................................................. ........ جراح : بجد انا احبك لمى : جراح بصراحة حتى انا جراح : من جد تتكلمي لمى : احد يمزح في الحب جراح : انا اسف عشاني فكرت فيكي غلط لمى : وانا اسفة كان المفروض اقول لواحد كبير وما اتصرف من نفسي جراح : طيب لو تقدمت لك توافقي لمى : لا جراح : احسن لمى : ههههههه احسن .................................................. ...... الجد في نفسو (( يا الله دحين باقي لي 7 الاف واكمل ال300 الف يارب ساعدني وافاجئ الكل حماااااس اكون سبقتك يا راكان هههههههه حتى ورد ...... اه يا ورد يا بنتي طيبتك وخبالك مضيعك في الدنيا دي الكل يتمناكي وانتي ولا تدري ااااخ بس لو تاخذي راكان رياض يا هناكي والله رجال عن سبع رجاجيل اخ بس ياليت لو يتقدم لك)) قطع افكارو ولدو سعود : اللي ماخذ عقلك يتهنابه الكل : هههههه الجد : اخذتو زوجتي رولا عبد الرحمن : ما شاء الله تزوجت الجد : وخلفت بعد الكل : هههههههههههه رياض : الله يعينك يا عمي الجد : امين هههههههههه بس انتا معايا رياض : يا حليلك .................................................. ................. ورد : يؤؤؤؤؤه يجنن راكان رياض باستغراب : ايش هوا ورد تاشر وهيا تاشر على القزاز: هادا راكان رياض : عيب ورد : خير ان شاء الله راكان رياض : لا تاشري على الرجال ورد : أي رجال راكان رياض : مو هذاك اللي واقف تقصدي ورد : انا قصدي على الفستان .................................................. ....... مر اليوم ومرو الابطال بلحظات حلوة ومرة ورجعو للمزرعة والتعب هد حيلهم والجوع مقطعهم مع انهم اتعشو لكن الفلة والحماس يجوعو الواحد ........ دخلو المزرعة وبصوت عالي كل واحد يتكلم طلال : اوووووص تراهم نايمين عمران : ايوه صح ورد : بصراحة انا ميتة جوع لوجين : حتى انا خالد : طيب ايش ناكل راكان رياض : انا اطبخ لكم بس تساعدوني الكل : اوكي ودخلو كولهم المطبخ وسكرو الباب عشان الصوت وريحة الاكل وبدوء في التحضير ورد تقطع البيبروني ( نقانق – سجق ) لوجين تقطع البصل
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:12 pm | |
| عمران وراكان سعود : يسوو العجينة راكان رياض يسوي الصلصة ويشرف عليهم لمى تجهز الجبنة جراح راح يشتري العصيرات وطلال وخالد يجهزو مكان الجلسة رزان تجهز السفرة وبينما الكل مندمج في شغلو جاء جراح ومعاه العصيرات والشيبس وبعض افلام الرعب جهزو البيتزا وحطوها في الفرن وجلسو في المطبخ على الارضية يتونسو على ما تجهز البيتزا جراح : ايش رايكم نلعب الصراحة الكل : ايووه جراح : انا اول سؤال رزان : تفضل جراح : مين فيكم حب ورد : طيب انتا اول شي جاوب جراح : لا نبدا بالكبير توجه نظر الكل لراكان رياض لانو اكبرهم خالد : يلا يا اخ العرب جاوب راكان رياض : ايووه احب واعشق الكل : واااااااااااو جراح : ومين سعيدة الحظ راكان رياض :تعرف نفسها جراح : يلا راكان سعود دورك راكان سعود : حبيت وعشقت بس كان من طرف واحد راكان رياض : عفو شباب على المقاطعة بس البيتزا صارت جاهزة ورد : الحمد لله كونت راح اكولكم شوية الكل : ههههههههههه راكان رياض : يلا اتفضلو على الصالة ودخلو الصالة وطبعا سكرو الباب وجراح شغل الفيلم المرعب ومع العصيرات والبنات والعيال دخلو جو الفيلم مع البيتزا والعصيرات راكان رياض وراكان سعود شافو الفيلم قبل هذي المرة فستغلوهذي اللحظة يطالعو في الحبيبة وفجاءة ورد ولوجين : ااااااااااااااااااااااااااااااااا ( بصوت عالي ) صرخة فقعت اذن الكل وصحت السرحانين عمران : أي يا اذني مجنون اللي يجلس بينكم طبعا عمران جاء جلس بين ورد ولوجين مسوي كبير اذا خافو طلال : ههههههههههه تستاهل ورد : اصلا مين قالك تجي تجلس بيننا ولا عشان الحبيبة لا تخاف عمران : اصلا انا جيت عشان لوجين اذا خافت ورد : اهئ اهئ وانا مين يجي جنبي عشان اذا ممكن خوفت طلال : انا مع رزان لمى : انا بروح انام تصبحو على خير جراح : تعالي بيني وبين راكان رياض ورد : استحي جراح : اذا خليكي ورد : لا خلاص جاية لوجين : ماشاء الله ماشاء الله هيا عندها اثنين وانا واحد ورد : احسن لوجين : بروح اجلس عن ورد وانتا جنبي عمران : اوكي وصارت الجلسة جراح – ورد – لوجين – عمران – راكان رياض – خالد –راكان سعود- طلال – رزان ولمى راحت تنام خلص الفيلم وقامو كولهم على غرفهم وراحو نامو بس في اعين ما نامت سكنها العشق اقصد تغلغل داخلها العشق ومو أي عشق عشق مسكون في كل اجزاء الروح في كل اجزاء الجسد في الصباح
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:12 pm | |
| الجد واقف بين الغرفتين غرفة البنات وغرفة العيال وبصوت عالي : قومووووووووووو يلا قومووووووووووو راكان سعود فتح الباب وكان شكلو توو نايم : هلا جدي بغيت شي الجد : اصحوووو ليلى ومعتز جايين في الطريق راكان سعود والنعاس معذبو : طيب الجد : قوم الباقيين راكان سعود : حاضر وراح الجد لغرفة البنات ودخل بشويش عشان ينفذ الخطة اللي طول الليل خطط لها وراح لسرير ورد وسحب بطانيتها ورشها بموية باردة وورد قامت من الفجعة ضربتو بالجزمة اللي جنبها (( الله يكرمكم )) الجد : أي ورد وهيا تحسبو عمران : احسن تستاهل الجد : كمان بدل ما تتاسفي ورد : يؤؤؤه جدي والله اسفة احسبك عمران الجد : عادي حصل خير ورد : ههههههه من حفر حفرة لحفيدته وقع فيها ههههههههه الجد : والله ورشها بعصير الليمون اللي في يدو الثانية وخرجت من الغرفة تجري وعيونها مغمضة لانو العصير دخل في عيونها وضربت في جدار اقصد راكان رياض ورجعت على وراء وجاءت بتطيح من الدرج راكان رياض : ورد انتبهي ومد يدو ومسكها وسحبها ناحيتو وضربت فيه ورد بخجل : اسفة راكان رياض : ايش فيكي تجري مغمضة عيونك ورد : جدي رشني بعصير الليمون راكان رياض : هههههههه ليش ورد حكتو كول القصة راكان رياض : هههههه الله يروجك ورد : امين ووياك راكان رياض : ههههههههه ورد : اسفة اذا عورتك راكان رياض : لا عادي تعالي كول يوم ورد : هههههه اذا الله يعينك ورد : اقوول مع السلامة بروح اتروش ريحتي خيست من الليمون دا (( وبصوت عالي وهيا ماشية )) الله يهديك يا جدي (( بصراحة جدهم خطير )) الجد في نفسو : ههههه الشي اللي ابغاه صار بحاول قد ما اقدر اخليكم تحبو بعض )) .................................................. .................................. جراح : عمي سعود : هلا جراح بتردد : انا ..... انا سعود : جراح ولدي جراح : عمي انا بغيت بنتك لمى على سنة الله ورسوله واتمنى انك توافق سعود : هههههههههههههه جراح بترجي : عمي اترجاك وافق سعود : انا موافق بس لازمنا راي البنت جراح : اكيد .................................................. ..................... في المطار عبد الرحمن : هلا والله نورتو معتز : هلا فيك يبا والله النور نورك وحضنو بعض والاشواق تلفهم وسن ووائل : جدي عبد الرحمن عبد الرحمن : وسن وائل وحشتوووني ليلى : ااحم احم وانا متى يجي دوري عبد الرحمن : هههههه تعالي يا قلبي انتي معتز : احم احم قلبي لوحدي انا عبد الرحمن : الين دحين تغار | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:13 pm | |
| معتز وهوا يطالع في ليلى : وللابد ليلى : بخجل : امين عبد الرحمن : تعالي يا بنتي يا حبيبتي والله لك وحشة ليلى : وانتا اكثر يا عمي وطلعو السيارة وطول الطريق سوالف ووناسة الين وصلو المزرعة ودخلو وبداء السلام حق البكى لوجين : سامعة صوت بكى ورد : لا والله لوجين : طيب بنزل اشوف ورد : لحظة بس ارتب شعري لوجين : اوكي كيف لبسي ورد : يجنن ما شاء الله فين عمران عنك : احم احم سمــ قطع كلامو لما شاف لوجين كانت لابسة فستان شانيل لونو فيروزي مسوية مكياج خفيف كان شكلها حلو وراقي عمران : لو ... لو .. ( مو قادر يكمل الاسم )) ... لو لوجين : ههههههه هلا عمران عمران : انتي انتي خطيبتي اقصد زوجتي لوجين : يب ورد : اوكي انا بره استناكي لوجين عمران : اوكي ورد خرجت ورجعت : ترى بخلي الباب مفتوح عمران : ورد خلاص روحي ورد : لا تتعدو الـ 5 دقايق لوجين : ههههه اوكي بس روحي عمران : طالعة حلوة لوجين بخجل : عيونك الحلوة عمران: ماني مصدق لوجين : تعال اقرصك عمران : لا من جد انتي لوجين لوجين : خلاص بروح اغير عشان تصدق عمران : لالا صدقت خليكي على طول كدا وترى معتز وليلى جو لوجين : والله عمران : والله .................................................. ............ في نفس الوقت : ليش جالسة لوحدك ورد : استنى عرسان الهناء اللي جوا ولفت تشوف مين وانصدمت براكان رياض كان كشخة مرة راكان في نفسو (( ورد انتي تجنني ورد طالعة قمر اليوم ياورد )) ورد كانت لابسة فستان سبور لونو موف وشعرها مجعد زي ميريام فارس بس انو شعرها للاكتاف ...................................... راكان رياض : طالعة جنان ورد : تسلم وانتا كمان راكان رياض : انا ايش ورد : طالع حلو راكان في نفسو (( يؤيؤيؤه قالت لي حلو )) راكان رياض : عيونك الحلوة ورد : امممم اسفة بس خلصت الـ 5 دقايق ولازم اروح اخرب راكان رياض : ههههههههه على مين ورد : على الجو الرومانسي اللي جوا راكان رياض : بالتوفيق ورد : امين ووياك راكان رياض :امين وراح راكان يسلم على معتز ورد : وشعووووووووو وشعووووووو انا جييييييييت لوجين : حياكي | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:13 pm | |
| ورد : ههههههههه خلصتو لوجين : جيت اخرج شوفتك مع راكان رياض ورد : هادا الولد انا بتخبل عليه لوجين : كللللللويش كللللللللويش ورد : خير ايش فيكي لوجين : ورد تحوووب ورد تحوووب في هذاك الوقت كان طالع ينادي لوجين عشان يكلمها وسمع لوجين : مين سعيد الحظ ورد : راكان رياض لوجين : من جد وااااااااااو فلة ورد : بس مو متاكدة منو لوجين : ابشرك حتى هوا يحوبك ورد : بلا بكش لوجين : جد اتكلم ورد : وكيف عرفتي لوجين : اوريكي بعدين دحين يلا ننزل راكان سعود في نفسو (( ورد تحوب ورد تحوب ورد تحوب غيري طيب انا وحبي لها انا اللي طول عمري معاها اعتبرتني اخوها وهذاك اللي توه لو اسبوع قدر عليها بس انها تحبه .... لالالالا مو ورد ورد ما تحب ورد تحبني انا ورد ليا انا ورد نصيبي انا ورد حياتي ورد دنيتي ورد انا انا انا انا اللي احبك يا ورد انا اللي اعشقك يا ورد انا اللي اموت بترابك يا ورد مو معقول لالالا اكيد انا بحلم لا هذا مو حلم هذا كابوس واسوى كابوس ياريتني مت ولا سمعت ذا الشي يا ريتني يا ريتني ايش ايش استغفر الله بس ورد مو معقولة أي احد ثاني الا ورد ورد هيا روحي ورد هيا حياتي ورد هيا نصفي الثاني ورد هيا قلبي ورد كل شي في دنيتي يا رب ساعدني يارب ساعدني بس انا استاهل اللي ما تقدمت لها جالس استناها تخلص دراستها وانا ادري ان العرسان طابور على بيتهم وانا ادري ان الكل يتمناها بس ما تحركت يارب انا ايش سويت عشان يصير فيني كذا )) قطع سرحانه وتفكيرو صوت ورد ورد باببتسامة : يؤؤه راكان لك وحشة من زمان عنك راكان سعود : موجود يا الغالية موجود ورد : راكان فيك شي راكان سعود : لا لا ابدا وخرج وهموم الدنيا على راسو مو عارف ايش يسوي او فين يروح او لمين يتكلم مافي غير صديقو الوليد راكان سعود : الوليد ... الوليد الوليد بفجعة : ايش فيك راكان سعود : ضاعت ضاااااااااااعت ضااااااااااعت الوليد : انتا فين ودحين اجيك راكان سعود : انا في المزرعة الوليد : دقايق واكون عندك راكان سعود : بمووووووت وفجاءة صرخ بهستيريا باءسم ورد : اسفة راكان سعود : ورد اسفة ايش تسوي ورد : راكان طلب اني احبك مرة صعب انا تربيت معاك وكبرت معاك وحطيت في بالي من احنا صغار انك اخويا راكان سعود : ليش ورد : عشانك اخويا راكان سعود : ورد اصحي اصحي انا ولد عمك انا ولد خالتك ورد : اسفة انا حبيت خلاص راكان سعود : وانا ورد : انا اكرهك اكررررررررررررررررهك راكان انساني انا اكرهم راكان سعود : تكرهيني كذابة قولتيها عشان ابتعد عنك ورد : مع السلامة ودخلت الاستراحة وكلها هموم وراحت سلمت على ليلى ومعتز وبكيت من زمان ما شافتهم والكل حسب بكاها عشان وحشوها ليلى ومعتز لكن بكاها كان لراكان سعود .................................................. ........................ غيداء : اوكي حبيبي اوكي زياد : بس اسمعي ابغاكي تعرفي كل شي عنها غيداء : ولا يهمك اعتبر كل شي صار | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:14 pm | |
| زياد : تسلمي يا حياتي غيداء : الله يسلمك عبد الله : هااا ا ايش صار زياد : ورد بتكون ليا عبد الله : مبرووك منك المال ومنك العيال خخخ اقصد العكس زياد : هههه مو مهم المال والعيال اهم شي تكون ليا .................................................. يزن : علاء لازم نبدا علاء : انا بدق على راكان رياض يزن : مين راكان رياض علاء : خطيب ورد يزن : ليش ورد مخطوبة علاء : قريب ان شاء الله يزن : ان شاء الله علاء : الو راكان راكان رياض : هلا وغلا كيفك علاء : مو وقتو اسمعني راكان رياض : هلا تفضل علاء : في ناس ناااويين عليك بشر احذر منهم وناويين على حبك انتبه عليها اذا كنت تحبها راكان رياض : مين علاء : انتا انتبه على نفسك وعلى ورد اوكي راكان رياض : اوكي علاء : مع السلامة وكل جديد بيوصلك راكان رياض : اوكي قفل راكان رياض وهوا خايف مو على نفسو اصلا ما همتو نفسو اهم شي عندو ورد ورد حبو الجديد اللي خايف يفقدو مو قادر يتصور انها ممكن تختفي يوم من الايام او تتضرر راكان رياض في نفسو (( تضرر تضرر تضرر لالا تختفي من قدام عيوني لا لا ما اقدر اتصور .................................................. ...............................
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:14 pm | |
| الجد واقف بين الغرفتين غرفة البنات وغرفة العيال وبصوت عالي : قومووووووووووو يلا قومووووووووووو راكان سعود فتح الباب وكان شكلو توو نايم : هلا جدي بغيت شي الجد : اصحوووو ليلى ومعتز جايين في الطريق راكان سعود والنعاس معذبو : طيب الجد : قوم الباقيين راكان سعود : حاضر وراح الجد لغرفة البنات ودخل بشويش عشان ينفذ الخطة اللي طول الليل خطط لها وراح لسرير ورد وسحب بطانيتها ورشها بموية باردة وورد قامت من الفجعة ضربتو بالجزمة اللي جنبها (( الله يكرمكم )) الجد : أي ورد وهيا تحسبو عمران : احسن تستاهل الجد : كمان بدل ما تتاسفي ورد : يؤؤؤه جدي والله اسفة احسبك عمران الجد : عادي حصل خير ورد : ههههههه من حفر حفرة لحفيدته وقع فيها ههههههههه الجد : والله ورشها بعصير الليمون اللي في يدو الثانية وخرجت من الغرفة تجري وعيونها مغمضة لانو العصير دخل في عيونها وضربت في جدار اقصد راكان رياض ورجعت على وراء وجاءت بتطيح من الدرج راكان رياض : ورد انتبهي ومد يدو ومسكها وسحبها ناحيتو وضربت فيه ورد بخجل : اسفة راكان رياض : ايش فيكي تجري مغمضة عيونك ورد : جدي رشني بعصير الليمون راكان رياض : هههههههه ليش ورد حكتو كول القصة راكان رياض : هههههه الله يروجك ورد : امين ووياك راكان رياض : ههههههههه ورد : اسفة اذا عورتك راكان رياض : لا عادي تعالي كول يوم ورد : هههههه اذا الله يعينك ورد : اقوول مع السلامة بروح اتروش ريحتي خيست من الليمون دا (( وبصوت عالي وهيا ماشية )) الله يهديك يا جدي (( بصراحة جدهم خطير )) الجد في نفسو : ههههه الشي اللي ابغاه صار بحاول قد ما اقدر اخليكم تحبو بعض )) .................................................. .................................. جراح : عمي سعود : هلا جراح بتردد : انا ..... انا سعود : جراح ولدي جراح : عمي انا بغيت بنتك لمى على سنة الله ورسوله واتمنى انك توافق سعود : هههههههههههههه جراح بترجي : عمي اترجاك وافق سعود : انا موافق بس لازمنا راي البنت جراح : اكيد .................................................. ..................... في المطار عبد الرحمن : هلا والله نورتو معتز : هلا فيك يبا والله النور نورك وحضنو بعض والاشواق تلفهم وسن ووائل : جدي عبد الرحمن عبد الرحمن : وسن وائل وحشتوووني ليلى : ااحم احم وانا متى يجي دوري عبد الرحمن : هههههه تعالي يا قلبي انتي معتز : احم احم قلبي لوحدي انا عبد الرحمن : الين دحين تغار | |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:15 pm | |
| معتز وهوا يطالع في ليلى : وللابد ليلى : بخجل : امين عبد الرحمن : تعالي يا بنتي يا حبيبتي والله لك وحشة ليلى : وانتا اكثر يا عمي وطلعو السيارة وطول الطريق سوالف ووناسة الين وصلو المزرعة ودخلو وبداء السلام حق البكى لوجين : سامعة صوت بكى ورد : لا والله لوجين : طيب بنزل اشوف ورد : لحظة بس ارتب شعري لوجين : اوكي كيف لبسي ورد : يجنن ما شاء الله فين عمران عنك : احم احم سمــ قطع كلامو لما شاف لوجين كانت لابسة فستان شانيل لونو فيروزي مسوية مكياج خفيف كان شكلها حلو وراقي عمران : لو ... لو .. ( مو قادر يكمل الاسم )) ... لو لوجين : ههههههه هلا عمران عمران : انتي انتي خطيبتي اقصد زوجتي لوجين : يب ورد : اوكي انا بره استناكي لوجين عمران : اوكي ورد خرجت ورجعت : ترى بخلي الباب مفتوح عمران : ورد خلاص روحي ورد : لا تتعدو الـ 5 دقايق لوجين : ههههه اوكي بس روحي عمران : طالعة حلوة لوجين بخجل : عيونك الحلوة عمران: ماني مصدق لوجين : تعال اقرصك عمران : لا من جد انتي لوجين لوجين : خلاص بروح اغير عشان تصدق عمران : لالا صدقت خليكي على طول كدا وترى معتز وليلى جو لوجين : والله عمران : والله .................................................. ............ في نفس الوقت : ليش جالسة لوحدك ورد : استنى عرسان الهناء اللي جوا ولفت تشوف مين وانصدمت براكان رياض كان كشخة مرة راكان في نفسو (( ورد انتي تجنني ورد طالعة قمر اليوم ياورد )) ورد كانت لابسة فستان سبور لونو موف وشعرها مجعد زي ميريام فارس بس انو شعرها للاكتاف ...................................... راكان رياض : طالعة جنان ورد : تسلم وانتا كمان راكان رياض : انا ايش ورد : طالع حلو راكان في نفسو (( يؤيؤيؤه قالت لي حلو )) راكان رياض : عيونك الحلوة ورد : امممم اسفة بس خلصت الـ 5 دقايق ولازم اروح اخرب راكان رياض : ههههههههه على مين ورد : على الجو الرومانسي اللي جوا راكان رياض : بالتوفيق ورد : امين ووياك راكان رياض :امين وراح راكان يسلم على معتز ورد : وشعووووووووو وشعووووووو انا جييييييييت لوجين : حياكي
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:16 pm | |
| ورد : ههههههههه خلصتو لوجين : جيت اخرج شوفتك مع راكان رياض ورد : هادا الولد انا بتخبل عليه لوجين : كللللللويش كللللللللويش ورد : خير ايش فيكي لوجين : ورد تحوووب ورد تحوووب في هذاك الوقت كان طالع ينادي لوجين عشان يكلمها وسمع لوجين : مين سعيد الحظ ورد : راكان رياض لوجين : من جد وااااااااااو فلة ورد : بس مو متاكدة منو لوجين : ابشرك حتى هوا يحوبك ورد : بلا بكش لوجين : جد اتكلم ورد : وكيف عرفتي لوجين : اوريكي بعدين دحين يلا ننزل راكان سعود في نفسو (( ورد تحوب ورد تحوب ورد تحوب غيري طيب انا وحبي لها انا اللي طول عمري معاها اعتبرتني اخوها وهذاك اللي توه لو اسبوع قدر عليها بس انها تحبه .... لالالالا مو ورد ورد ما تحب ورد تحبني انا ورد ليا انا ورد نصيبي انا ورد حياتي ورد دنيتي ورد انا انا انا انا اللي احبك يا ورد انا اللي اعشقك يا ورد انا اللي اموت بترابك يا ورد مو معقول لالالا اكيد انا بحلم لا هذا مو حلم هذا كابوس واسوى كابوس ياريتني مت ولا سمعت ذا الشي يا ريتني يا ريتني ايش ايش استغفر الله بس ورد مو معقولة أي احد ثاني الا ورد ورد هيا روحي ورد هيا حياتي ورد هيا نصفي الثاني ورد هيا قلبي ورد كل شي في دنيتي يا رب ساعدني يارب ساعدني بس انا استاهل اللي ما تقدمت لها جالس استناها تخلص دراستها وانا ادري ان العرسان طابور على بيتهم وانا ادري ان الكل يتمناها بس ما تحركت يارب انا ايش سويت عشان يصير فيني كذا )) قطع سرحانه وتفكيرو صوت ورد ورد باببتسامة : يؤؤه راكان لك وحشة من زمان عنك راكان سعود : موجود يا الغالية موجود ورد : راكان فيك شي راكان سعود : لا لا ابدا وخرج وهموم الدنيا على راسو مو عارف ايش يسوي او فين يروح او لمين يتكلم مافي غير صديقو الوليد راكان سعود : الوليد ... الوليد الوليد بفجعة : ايش فيك راكان سعود : ضاعت ضاااااااااااعت ضااااااااااعت الوليد : انتا فين ودحين اجيك راكان سعود : انا في المزرعة الوليد : دقايق واكون عندك راكان سعود : بمووووووت وفجاءة صرخ بهستيريا باءسم ورد : اسفة راكان سعود : ورد اسفة ايش تسوي ورد : راكان طلب اني احبك مرة صعب انا تربيت معاك وكبرت معاك وحطيت في بالي من احنا صغار انك اخويا راكان سعود : ليش ورد : عشانك اخويا راكان سعود : ورد اصحي اصحي انا ولد عمك انا ولد خالتك ورد : اسفة انا حبيت خلاص راكان سعود : وانا ورد : انا اكرهك اكررررررررررررررررهك راكان انساني انا اكرهم راكان سعود : تكرهيني كذابة قولتيها عشان ابتعد عنك ورد : مع السلامة ودخلت الاستراحة وكلها هموم وراحت سلمت على ليلى ومعتز وبكيت من زمان ما شافتهم والكل حسب بكاها عشان وحشوها ليلى ومعتز لكن بكاها كان لراكان سعود .................................................. ........................ غيداء : اوكي حبيبي اوكي زياد : بس اسمعي ابغاكي تعرفي كل شي عنها غيداء : ولا يهمك اعتبر كل شي صار
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:16 pm | |
| زياد : تسلمي يا حياتي غيداء : الله يسلمك عبد الله : هااا ا ايش صار زياد : ورد بتكون ليا عبد الله : مبرووك منك المال ومنك العيال خخخ اقصد العكس زياد : هههه مو مهم المال والعيال اهم شي تكون ليا .................................................. يزن : علاء لازم نبدا علاء : انا بدق على راكان رياض يزن : مين راكان رياض علاء : خطيب ورد يزن : ليش ورد مخطوبة علاء : قريب ان شاء الله يزن : ان شاء الله علاء : الو راكان راكان رياض : هلا وغلا كيفك علاء : مو وقتو اسمعني راكان رياض : هلا تفضل علاء : في ناس ناااويين عليك بشر احذر منهم وناويين على حبك انتبه عليها اذا كنت تحبها راكان رياض : مين علاء : انتا انتبه على نفسك وعلى ورد اوكي راكان رياض : اوكي علاء : مع السلامة وكل جديد بيوصلك راكان رياض : اوكي قفل راكان رياض وهوا خايف مو على نفسو اصلا ما همتو نفسو اهم شي عندو ورد ورد حبو الجديد اللي خايف يفقدو مو قادر يتصور انها ممكن تختفي يوم من الايام او تتضرر راكان رياض في نفسو (( تضرر تضرر تضرر لالا تختفي من قدام عيوني لا لا ما اقدر اتصور .................................................. ...............................
| |
|
| |
دلوعة مشرفة رايي ورايك
عدد المساهمات : 390 تاريخ التسجيل : 26/12/2009 العمر : 33 الموقع : استغفر الله
| موضوع: رد: رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله الأحد سبتمبر 19, 2010 5:17 pm | |
| الوليد : راكان ممكن تفهمني .. البنت لها قلبها مستحيل تغصبها على انها تحب راكان سعود : بس انا احبها الوليد : وهيا تحب غيرك وغيرك يحبها راكان سعود : طيب .................................................. . راكان رياض : يا عمي طلبتك عبد الرحمن : امرني يا ولدي راكان رياض : مايامر عليك عدو يا عمي انا جيت طالب يد بنتك ورد على سنة الله ورسوله عبد الرحمن : والله يا ولدي انتا ماتنعاب رجال وعن عشرة رجاجيل بس لازم راي البنت اول الجد : البنت موافقة وعطيناك هيا عبد الرحمن : مالي كلام بعد كلام ابوي خلاص عطيناك البنت راكان رياض : لالازم تاخذو شور البنت .................................................. ............. غيداء : عمى ليش ما يرد عبد الله : مين ؟؟ غيداء : راكانو الزفت عبد الله : وليش شايلة همه غيداء سرحت في حبها اللي مو داري عنها وفي اللي جالسة تبذل جهدها عشانو وشوية مالقت نفسها غير في حضن عبد الله غيداء بعصبية : خير ايش فيك يلا ابعد عبد الله : بسوي الشي اللي كان من زمان لازم يصير عبد الله : اقول ابعد يلا هبل زايد عبد الله : باخذ حقي اول جاءت تقوم من حضنو لكن يد عبد الله كانت اقوى منها فماقدرت غير انها تصرخ صرخة قوية لكن .... فات الاوان .................................................. ............... ليلى : واااااااااااو ورد تغيرتي مرة ورد : احلى ولا اوحش اعترفي ؟؟ ليلى : بس نفس الخبال والرجة ورد : ههههههههه ليلى : لا بجد تغيرتي معتز : صارت بنت ورد : ليش اول كونت ولد معتز : لا بس اول مرة اشوفك لابسة فستان العادة بنطلون ورد : ترى مو عشانك ليلى : وجع اقلها جاملي .... وبسرعة اعترفي عشان مين اعترفي ورد ولوجين : بنات عمو رياض اليوم جايين ليلى : يعني ورد : يب ليلى : حتى انا مو عشانكم ورد : ادري عشان معتز ليلى بخجل : وجع ايش هادا الكلام لوجين : اللي سمعتيه معتز بمكر : عشاني هاه ليلى قامت ترقع الموضوع : انا حامل ورد ولوجين : هههههههه ورد : طيب ايش الجديد لوجين تستهبل : انها حامل الكل : ههههههههههههه خالد واخير نطق : اعوذ بالله ما تخلو الواحد في حالو الكل : ههههههههه عبد الرحمن : ورد بنتي ورد : هلا بابا عبد الرحمن : تعالي بكلمك ورد قامت وبصوت عالي : يارب استر ادعولي ان شاء الله عريس الكل : هههههههههه
| |
|
| |
| رواية سِمَ وُ عَسَلَ كامله | |
|